الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد26 مايو

مكبل طفلته يتوعد مسعفي الهلال الأحمر

منذ 11 سنة
5
5705
مكبل طفلته يتوعد مسعفي الهلال الأحمر
مكة المكرمه

تبحث الجهات الأمنية في العاصمة المقدسة عن معتل نفسيا في العقد الرابع من عمره اقتحم مركز المنصور للهلال الأحمر مغرب أمس، وهدد منسوبيه بالعودة للمركز بسلاحه الرشاش والانتقام منهم جميعا، مطالبا بإعادة طفلته التي كان كبل يديها بالحبال رغم أنها لم تبلغ بعد عامها الأول.

وأوضح بحسب «عكـاظ» الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن الميمان، أن غرفة عمليات الشرطة تلقت بلاغا من عمليات الهلال الأحمر عن الواقعة. وعند الانتقال للموقع تبين أن مقتحم المركز هو والد الطفلة التي كان عثر عليها مكبلة بالحبال. وعلى الفور قامت الدوريات الأمنية بتمشيط المنطقة، وتم وضع دوريات سرية بالقرب من مركز الهلال الأحمر في حي المنصور لحماية منسوبيه وتوقيف المتهجم عليه في حال عودته.

من جانبه، أبان مدير هيئة الهلال الأحمر السعودي بالعاصمة المقدسة بندر بارحيم لـ«عكـاظ» أن المسعفين المناوبين في مركز المنصور تعاملوا برحابة صدر مع الرجل الذي يعاني من اضطرابات نفسية، وأبلغوه بأن طفلته نقلت إلى مستشفى الولادة والأطفال وهي بخير، لكنه تلفظ عليهم وهددهم بالعودة برشاش، ما حدا بالهلال الأحمر إلى إبلاغ الجهات الأمنية. وأكد أن المركز ظل رغم ذلك يعمل بشكل طبيعي لتقديم خدماته للمحتاجين اليها.

التعليقات

ك
كلمة حق عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

ياخي انتو يامرضى الان يجيكم الاسعاف تضربونه والله ماصارت فالهجر وتصير عندكم صدق مخلفات حجاج

ك
كاريزما الحربي عدد التعليقات : 1301 منذ 11 سنة

هذا في العراق يارافضي .. في بلاد المسلمين المريض يدخل مستشفى الصحة النفسيه

م
منصور عدد التعليقات : 124 منذ 11 سنة

الحكمة بريئة منك

أ
أبو هنديل عدد التعليقات : 149 منذ 11 سنة

الحمد لله الذي عافاني مما ابتلى به كثيراً ممن خلق ، وفضلني تفضيلاً
رجال الهلال الاحمر ورجال الدفاع المدني هم الجنود المجهولين ويستحقون الاحترام والتقدير والدعاء لهم بان يحفظهم الله من المخاطر التي تواجهم فعملهم كله اخطار
جزاهم الله خير الجزاء

ع
عمار الحكيم ابورامي عدد التعليقات : 291 منذ 11 سنة

اقتلووه برصاصة وارتاحووا

حتى لا يقتل ابرياء

اترك تعليقاً